أحلام يقظة

صورة

كالليل تأتي الأحلام

من مكانٍ بعيد .. بعيد

أيها المساء هل في جعبتك المزيد ، أحلامي لا تنتهي ، هل لديك القدرة لتحقيقها , أحلامٌ تحقق أحلام ، ضربٌ من الجنون ، او همسات عقلاء .

هل تبّقى من الأوهام أو أحلام اليقظة شيء !

تراودني أحلامي أحبابي أخبار الراحلين عني …

سريعةٌ هي الأيام بطيئةُ أنا ، أم أنا سريعة و هي بطيئة ، لقد تخلفت عن مواعيدها معي وآمنت بالصدف تلك التي قالوا لي بأنها خيرٌ من ألف معياد .

فقدته إلى الأبد ، لن استرجعه الآن أبداً أبداً ، كنت محظوظة بوجوده بجانبي أم الآن لا هو بقى ولا هو رحل ، مازال يتوسط عرش قلبي ، ذلك الجانب الذي يدعونه الأيسر !

لكني سعيدة لأنه كان لي ونعم المرآة يؤنبني بشدة إن اخطأت أو تكاسلت ، ولكنه رحل وعليّ التعايش مع هذا الأمر .

ليس هذا ما يجعلني غارقة في الأحلام بل حتى الحياة تجعلني كذلك ،، سأرحل يوماً ما و ستندمون

اترك رد

